SHOPPING HAUL

by - 3:32 ص



السلام عليكم بنات
كيفكم ؟؟
اليوم موعد بوست جديد مثل كل أسبوع وبوست هالاسبوع عن
My shopping haul
في صلالة ما عندنا محلات ميكب اب كبيرة والاسبوع الماضي كنت في مسقط واستغليت فرصة وجودي وشريت ميكب مش موجود عندنا مثل ماك , انجلوت , ذا بالم .



صورة جماعية للمشتريات ( خخخخخ )








اول شي 
مشترياتي من محل انجلوت من جراند مول 
انا اخترت الوان الباليت هذا




ما عندي هالدرجاااات من قبل 




وهذيلا البلشرات كمان انا اللي اخترتهم 
كل بلشراتي اللي قبل درجات البرتقالي



واشتريت هالبودرة لان خاطري اجرب شي غير اللي عندي انا استعمل بودرة ريميل وما غيرتها 




الشادو هذا ما كان له مكان ف الباليت اللي قبل 
لونه في الطبيعه افضل وجربته وما احتجت برايمر وظل اللون واضح طوال اليوم



مشترياتي من محل IDOLL من جراند مول الطابق الارضي صوب الدوو









 من ماركة ذا بالم  اشتريت بالم شيلتر  كريم مرطب ملون وفيه نسبة جماية حلووو للصباح لان ما احب اطلع اوفر في الدوام 


ومن سيجما شريت هالفرشة الجميلة كابوكي اف 80







باليت تيك مي تو باريس من سيجما الوانه جميلة وفيه 8 الوان ايشادو و 3 بلشرات مع فرشاتين وحدة للعيون ووحدة للبلشر






ومن ماك شريت روجين 
كيندا سكسي 
وميلان مود




ومن محل اريج مسقط خذيت مرطب كلينيك للبشرة الجافة الى الجافة المختلطة





ومن صيدلية مسقط خذيت مرطب شفايف جربته وجدا عجبني يرطب من القلب



واخيرا شريت فرش بي اتش كوزميتك الكابوكي مشابه لسيجما وكان نفسي فيها من زمان ... جربت بي اتش من قبل وكانت ممتازة



You May Also Like

4 التعليقات

  1. تتهني بمشترياتك ...
    حبيت اكثر شي فرشة سيجما وارواج ماك

    ردحذف
  2. ما شاء الله .... كلهم حلوين بس اكثر تجبني بالبيت take me to Paris لأنه يحتوي الكل في واحد

    ردحذف
    الردود
    1. ايوة عملي وألوانه جميله وينفع للسفرات

      حذف